يجب التركيز على Masonic Ritual لأنه المحرك الأساس لما يحدث

Benjamin Netanyahu and John Bolton

يجب التركيز على Masonic Ritual لأنه المحرك الأساس لما يحدث

الشياطين تخطط باستعمال السحر والبعض يظن ان محركهم مصالح اقتصادية او سياسية فقط … بينما المحرك الاساسي طقوس ماسونية شيطانية تمهد لخروج الدجال.

للعالم الاسلامي كله اقول :

كما دعوتكم من قبل الى التركيز على العداوة الشيطانية لأنها أس الاشكالات، أنصحكم الآن بالتركيز ايضا على هذا المصطلح Masonic Ritual فهو الأساس الذي يسوقون به الأحداث .

Masonic Ritual

يمكننا ونحن نركز على هذا المصطلح ان نتشاركه مع كثير من أهل الكتاب يهودا ونصارى فهم ايضا فطنوا للأمر، فاصبح الموضوع مفيدا لنا نحن المسلمين بشكل كبير لأنه يسحب اللوم من على الاسلام ويرميه على الطقوس الماسونية.

الحمد لله كثير من الغربيين يستيقظون ويربطون الأحداث التفجيرية الآن ب masonic ritual وليس بالاسلام والمسلمين. في هذا الوقت مازال كثير من الحمقى عندنا يتهمون الاسلام بالعنف والارهاب.

اغلب التفجيرات أغلب الجرائم أغلب النزاعات والحروب والاغتيالات … وراءها طقوس ماسونية والغربيون في وقت ما بتوجيه من اعلام الدجال وجهوا اللوم للاسلام والمسلمين، لكن الآن ارى كثيرا من الغربيين فهموا المخطط الشيطاني الماسوني وان السبب الحقيقي هو الطقوس الماسونية الممهدة لخروج الدجال، فأصبحوا لا يلومون الاسلام بل يوجهون اصابع الاتهام للطقوس الماسونية.

Masonic ritual and symbolism

يجب تعزيز هذا التوجه
طقوس ماسونية

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 + 18 =