مقال مهم : إرهاصات العلامات الكبرى

إرهاصات العلامات الكبرى

انه الكوكب ذو الذنب والغرب يسميه نيبيرو
كوكب ضخم اكبر من الارض يجر وراءه ذيل طويل من النيازك والحجارة
سيمر ويرجم الارض بهذا الذيل النيزكي مسببا آية الدخان
ويتسبب في قلب اقطاب الارض وجعلها تدور عكس اتجاه دورانها

مما يحدث كوارث كثيرة مثل موجات تسونامي وغرق الكثير من الدول
وزلازل وبراكين وعواصف شديدة وأهوال كيوم قيامة مصغر
هذا الكائن تسبب في ضعف الدرع المغناطيسي للارض وجعلها عرضة للرياح والعواصف الشمسية التي تؤدي الى تطرف مناخي في الارض وزيادة النشاط الزلزالي والبركاني

يقول تعالى بعد ان امرنا بترقب الدخان( انا كاشفوا العذاب قليلا انكم عائدون يوم نبطش البطشة الكبرى إنا منتقمون)

يعني الدخان ليس هو البطشة الكبرى
وانما هو عذاب اليم للظالمين ولمن اعرض عن منهج الله
والله تعالى قال (فارتقب يوم تأتي السماء بدخان مبين )
اذن الدخان مصدره السماء وليس الارض
واي حطام فضائي او نيزك. يخترق الغلاف الجوي للارض يحدث له احتراق
فما بالك بمائة الآلاف النيازك
والله اعلم

سلسلة متى ؟

(5) الدليل

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

” فِي سَبْعٍ الْبَلاءُ ، وَفِي ثَمَانٍ الْفَنَاءُ ، وَفِي تِسْعٍ الْجُوعُ

7= 1397 هجري شمسي
8= 1398 هجري شمسي
9 = 1399 هجري شمسي
لماذا اعتمدت التقويم الهجري الشمسي في تأويل ارقام هذا الأثر ؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لقد قلت في المنشور السابق أن عندي ثمانية أسباب أو ثمانية دلائل تجعلني أرجح أن الأرقام في هذا الأثر هي رسالة مشفرة عابرة للأجيال و مصاغة حسب التقويم الهجري الشمسي
و الأسباب الثمانية هي :

1- بما أن أول الناس هلاكاً هم صريح العرب و صريح الفرس ، و الفناء في هذا الأثر يتحدث عن هلاك العرب في الجزيرة العربية و الفرس في إيران على اثرهم في الفتنة الحالقة
فإن التقويم الهجري الشمسي و المستخدم فقط في هذين البلدين (السعودية و ايران ) هو التقويم الأرجح لأن الارقام هي رسالة مشفرة عابرة للأجيال و موجهة الى الجيل و الشعب المعني بها مباشرة

2- الدليل الثاني : السنة في القرآن الكريم هي سنة شمسية و ليست قمرية
فكلمة يوم (بصيغة المفرد) وردت في القرآن الكريم 365 مرة وهذا هو عدد أيام السنة الشمسية ، بينما عدد أيام السنة القمرية فهو 355 يوم تقريباً
لذلك و بما أن الأثر يتحدث عن سنوات فالأرجح أنها سنوات شمسية
لأن السنة الفلكية أيضاً هي سنة شمسية **

** السنة الشمسية هي: المدة الزمنية كي تتم الأرض دورة كاملة حول الشمس لمن يؤمن أن الأرض كروية و تدورحول الشمس ، أو هي دورة كاملة (ظاهرية) للشمس في دائرة البروج السماوية الـ12 لمن يؤمن أن الأرض ثابتة و مسطحة ..)

أما السنة القمرية فهي سنة حسابية فقط وهي اصطلاحاً تعادل 12 شهر قمري ، أو 12 دورة للقمر حول الارض، لكن ليس لها اي مدلول فلكي خاص بها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

3- الدليل الثالث : قرن رجاء الأمة ، و قرن الشيطان

الأرقام التي يقدمها هذا الأثر إذا تمت حسابتها حسب التقويم الهجري الشمسي ستكون متوافقة تماماً مع ما تم استنتاجه سابقاً من موعد نهاية قرن رجاء الأمة

فالحكم الجبري في الجزيرة العربية و سائر العالم الاسلامي سيزول مع عودة الخلافة على منهاج النبوة كما هو معروف ، و موعد زواله سيوافق نهاية قرن الرجاء و نهاية قرن الشيطان

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

و كان النبي صلى الله عليه و سلم قد شبّه نظام الحاكم الجبري القائم على الرجل الواحد الديكتاتور المدعوم من الخارج بأنه كورك على ضلع
و في هذا التشبيه يعطينا فكرة أولية أن مرحلة الحكم الجبري لا يمكن أن تدوم طويلاً فالورك لا يمكن أن يستقرعلى الضلع إلا إذا كانت هناك أيدٍ خارجية تسنده ، فثباته و استمراره ليس بقوته الذاتية

وهو عكس المعنى الموجود في كلمة العاض أو العضوض والتي من بين معانيها الكثيرة والتي شرحناها كلها في سلسلة /عمر الامة في 4 مراحل و 4 فتن/ هناك معنى يفيد أن هذه المرحلة التي تعض فيها الأسر المالكة على الحكم عضاً تستمر لفترة طويلة و هذا ما كان فعلاً ، فلقد استمرت هذه المرحلة بأشواطها الاربعة (الاموي –العباسي – المملوكي-العثماني) ما يزيد عن 1250 سنة أما مرحلة الورك على ضلع غير المستقرة و التي يتكادمون عليها تكادم الحمير فلن تستمر طويلاً.

لكن كم ستدوم بالضبط ؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

دراسة الأحاديث النبوية تخبرنا أن الحكم الجبري في مكة و المدينة و بحول الله و قوته لن يتجاوز مئة سنة منذ إلغاء الخلافة
و مدة المئة السنة هذه هي قرن الرجاء بالنسبة الى أمة محمد ..
وهي قرن الشيطان بالنسبة الى أعداء أمة محمد

عن عبادة بن الصامت رضى الله تعالى عنه قال:
بينما نحن مع رسول الله صلى الله عليه وسلم وقوف إذ أقبل رجل فقال :
يا رسول الله ما مدة رجاء أمتك ؟
فسكت عنه رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى سأله ثلاث مرات ، ثم ولى الرجل ، فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم:

” لَقَدْ سَأَلْتَنِي عَنْ شَيْءٍ مَا سَأَلَنِي عَنْهُ أَحَدٌ مِنْ أُمَّتِي ، رَجَاءُ أُمَّتِي مِائَةُ سَنَةٍ ”
فقال: يا رسول الله ، فهل لتلك من أمارة أو آية أو علامة ؟
قال : ” نَعَمْ ، الْقَذْفُ ، وَالْخَسْفُ ، وَالرَّجْفُ ، وَإِرْسَالُ الشَّيَاطِينِ الْمُلْجَمَةِ عَنِ النَّاسِ ”

/الحاكم في المستدرك على الصحيحين /

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فمكة و المدينة هما المدينتان الوحيدتان اللتان شهدتا و ستشهدان جميع مراحل عمر الأمة من المهد إلى اللحد.

الشام والعراق و مصر مثلاً لم تشهد أيّ منها مرحلة النبوة لأن هذه الأقاليم فُـتحت في عهد الخلافة الراشدة
اسطنبول بدورها لم تشهد مرحلة النبوة ولا مرحلة الخلافة الراشدة لأنها فُتحت في القرون الأخيرة من مرحلة الملك العاض

لذلك إذا أردنا أن نعرف متى بدأت مرحلة الحكم الجبري ومتى سوف تنتهي كي تبدأ على إثرها الخلافة الأخيرة يجب أن يكون المعيارهو الوضع السياسي لمكة و المدينة

أولاً لأن بداية الخلافة الأخيرة في كل العالم ستكون من مكة
فالمهدي ستتم مبايعته – مكرهاً – ما بين الركن و المقام في مكة و ليس في مجلس الأمن بنيويورك

و ثانياً لأن الحكم الجبري قد بدأ في سنوات مختلفة تختلف من اقليم الى اقليم
ففي الجزائر مثلاً بدأ مبكراً في سنة 1830 ، وفي مصر سنة 1882 أما في قرطبة وغرناطة فقد بدأ الحكم الجبري قبل 800 سنة مع انهيار الملك العاض لبني أمية هناك و حدوث التقسيم إلى 22 دويلة أندلسية وظهور ملوك الطوائف
ثم حدث البلاء و الفناء بعد الحكم الجبري الأندلسي (المصغر) وكان ذلك في سنة 1492 بسقوط غرناطة وما تلاها من محاكم تفتيش فظيعة استمرت 3 قرون متواصلة حتى محت نهائياً الوجود الاسلامي في الاندلس
وكأن ما حدث في الأندلس هو بروفة مصغرة لما سيحدث في بقية العالم العربي .

لذلك إن أردنا أن نعرف متى سينتهي الحكم الجبري يجب أن نعرف متى بدأ الحكم الجبري في مكة و المدينة
في سنة 1923 أعلن اتاتورك سقوط الدولة العثمانية رسمياً و قيام الجمهورية التركية العلمانية ، و بعدها بشهور ألغى الخلافة الرمزية وفكّ الارتباط بالمدينتين المقدستين مكة و المدينة.

و في عام 1925 طلعت من نجد قوات الملك عبد العزيز فطردت الشريف حسين الى القدس و ضمت مكة و المدينة الى سلطان نجد في مملكة واحدة سميت في حينها مملكة نجد و الحجاز و ملحقاتهما ، ثم تغير الاسم لاحقاً الى المملكة العربية السعودية وكانت هذه هي المرة الأولى في التاريخ الاسلامي الذي تُحكم فيه مكة و المدينة من نجد بشكل رسمي ***

*** كانت هناك محاولة سابقة لضم مكة الى نجد في زمن الاسرة السعودية الاولى لكنها لم تنجح كما يجب ، فقد أحبطها محمد علي باشا الوالي العثماني على مصر بعد فترة قصيرة

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرسول عليه الصلاة و السلام أخبرنا عن قرن الشيطان و أخبرنا أنه سيطلع من نجد
لذلك قرن الرجاء وقرن الشيطان هما اسمان لفترة زمنية واحدة تماماً ..
بدايتهما واحدة ..ونهايتهما واحدة ايضاً
و علامة نهايتهما هي قذف و رجف و خسف و إرسال الشياطين الملجمة على الناس وهي نفس علامات نهاية الحكم الجبري و عودة الخلافة

الخسف : جيش الخسف في جزيرة العرب
القذف : قذف من السماء بالكوكب ذو الذنب
و الرجف : بيعة المهدي ستكون في سنة شديدة البرد و الزلازل

أما ارسال الشياطين الملجمة والذي سيحدث قبل أن يلفظ النظام الجبري أنفاسه الأخيرة فلي تفسير طويل جداً له ، و ليس هنا مكانه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هذا القرن – أو هذه المئة السنة – هو بالنسبة الى أمة محمد : قرن الرجاء

وهو بالنسبة الى أعداء أمة محمد والمنغمسين في وحول الشهوات هو قرن الشيطان ..
هو القرن الذي يعربد فيه الشيطان و يكون فيه زعيم القوم أرذلهم و يسود القبيلة فاسقها ، هو قرن محاربة الدين و تشويهه و تسطيحه ، هو قرن التقسيم و أقفاص سايكس بيكو ، هو قرن كثرة الشرطة و الشبيحة والرجال الذين معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس ، هو قرن الكاسيات العاريات وشرب الخمور و اتباع الرجس الذي من عمل الشيطان …

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أما بالنسبة للعوام والغثاء في الجزيرة والملبوسين بفتنة السراء التي يهرم فيها الكبير و يربو فيها الصغير – وهي فتنة تستمر وتسري في الأمة طيلة مرحلة الحكم الجبري – فإن هذا القرن هو قرن الرخاء ***

هو قرن اكتشاف النفط في جزيرة العرب وكثرة المال و الثروة والتنافس على الدنيا و التطاول في البنيان والذي وصل حتى الى جوار الحرم
هو قرن الخدر و الارتخاء و غسيل الدماغ مع انتشار وسائل اللهو و السراء من راديو ومسرح و تلفزيون و سينما و حفلات موسيقا و غناء .
هو قرن وسائل المواصلات السهلة و الاتصالات السريعة

*** أنا هنا قدمت لكم اسقاط جديد لكلمة الرخاء مختلف عما ذكرته في منشور قرن الرجاء
و اظن هذا الاسقاط هو الأصح ، رغم أن كلمة رخاء في النسخة الثانية للحديث هي – أصلاَ – خطأ املائي في النسخ أو خطأ في تنقيط الحروف لكلمة الرجاء

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أما أمة محمد فلن يعنيها شيء من مظاهر قرن الرخاء و ستنفر بكل تأكيد من مظاهر قرن الشيطان ..
أمة محمد ستكون في حالة رجاء
و الرجاء هو اتنظار حدوث أمر متوقع ، الرجاء هو ترقب تحقق الوعد
وماذا يمكن أن ترجو أمة تنتمي فعلاً إلى النبي محمد صلى الله عليه و سلم
أليس أن تعيش في أرض تحكم وفق منهج النبي محمد صلى الله عليه و سلم

وما هو وعد الله لأمة محمد في هذا العصر الذي نرجو أن يتحقق ؟
كل ما يعدنا الله به – نحن في العصر – هو زوال الحكم الجبري بكل ما فيه من محاربة الدين و خوف و انعدام الأمن، و أن يستخلفنا الله كما استخلف سلفنا الصالح الذي من قبلنا ، فتعود الخلافة على منهاج النبوة بكل ما فيها من تبديل الخوف بالأمن ، ومن تمكين لدين الله حيث ” سيعمل المهدي فِي النَّاسِ بِسُنَّةِ نَبِيِّهِمْ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَيُلْقِي الْإِسْلَامُ بِجِرَانِهِ فِي الْأَرْضِ ”

وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَىٰ لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا ۚ يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا
/ النور/

هذا هو رجاء أمة محمد ، رجاء الذين آمنوا منا و عملوا الصالحات طيلة مرحلة الحكم الجبري الصعبة
لذلك سأل الرجل المجهول السؤال الذي لم يسأله أحد للنبي من قبل …
ما مدة رجاء ((( أمتك ))) ؟
كم ستنتظر أمتك وهي ترجو أن تتخلص من الحكم الجبري و تعيش وفق خلافة على منهاج النبوة ؟
فكان جواب النبي صلى الله عليه و سلم : رجاء (((أمتي ))) مئة سنة

وعن ثوبان قال‏:‏ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم‏:‏
‏”‏وكل ما توعدون في مائة سنة‏”‏‏.‏

/ رواه البزار، وإسناده حسن‏ /

و هذا القرن بدأ رسمياً في الحجاز سنة 1925 ميلادية لذلك هو من المتوقع أن ينتهي إن شاء الله في سنة 2025 اذا تمت حسابته بالسنوات الشمسية أو 2022 إذا تمت حسابته بالسنوات القمرية
و قد تكون سنة 2022 هي سنة البيعة .. و سنة 2025 هي سنة التمكين و الله اعلم .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

و للتذكير فإن انتهاء العمل باتفاقية سيفر الثانية التي تأسست على اثرها الجمهورية العلمانية التركية ، و الغيت بموجبها الخلافة الرمزية في اسطنبول (القسطنطينية ) سيحدث أيضا في نهاية سنة 2022 ،
و هذه الاتفاقية فرضت على تركيا أن تكون المضائق التي في أراضيها ممرات دولية (البوسفور و الدردنيل ) و تخليها عن المطالبة بالاقاليم العربية التي كانت تحت السيادة العثمانية (في الشام و العراق و الحجاز ).

وفي حال قررت تركيا بقيادة اردوغان الغاء العمل بالشروط المجحفة التي فرضتها الاتفاقية ، و اغلقت المضائق في وجه الملاحة الدولية ، أو فرضت رسوماً للعبور ، قد يؤدي ذلك الى مباركة صليبية جماعية في الغرب الكاثوليكي و البروتستانتي ، وفي الشرق الأرثوذكسي لاعادة احتلال القسطنطينية من قبل الروس الأرثوذكس المرابطين في الحدود الجنوبية لتركيا (في سوريا و في البحر المتوسط) ، و في البحر الاسود و شبه جزيرة القرم مقابل القسطنطينية ، و في شرقها مع الحليف الأرمني العدو اللدود للأتراك.

و أتوقع ان تتقارب روسيا في السنوات القليلة القادمة مع اليونان الارثوذكسية ايضاً ، وخاصة ان تجربة هذا البلد مع الاتحاد الاوربي سببت له الافلاس الاقتصادي ..

واليونان هو اول المرشحين للخروج من المركب الأوربي، وستتلقفه الأحضان الروسية عاجلاً أو آجلاً
و لا ننسى ان هناك اتفاق تعاون عسكري بين ايران على الحدود الشرقية و روسيا
وكل هذا يفسر لماذا سوف تفتح القسطنطينية مرة ثانية بالتهليل و التكبير بعد عودة الخلافة على منهاج النبوة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الدليل الرابع:

برهة من دهرهم

“سيعوذ بمكة عائذ ، فيـُقتل ، ثم يمكث الناس برهة من دهرهم ، ثم يعوذ عائذ آخر ، فإن أدركته فلا تغزونه فإنه جيش الخسف”

قبل أكثر من 4 سنوات كنت قد استنتجت أن البرهة من دهر الناس ما بين العائذ الأول و العائذ الثاني هي فترة زمنية تتراوح ما بين 40 إلى 45 سنة ، لكنني رجحت في وقتها الرقم الاصغر من باب التفاؤل ، و لأن هناك بعض الآثار الضعيفة تقول أن عمر المهدي سيكون وقت البيعة 40 سنة مثل عمر جده صلى الله عليه و سلم وقت البعثة ، فعلى الارجح انه من مواليد سنة 1979سنة حدوث حادثة العائذ الأول

*** هناك آثار أخرى تقول أن عمره فوق الاربعين و آثار غيرها تقول تحت الأربعين .
على كل حال الترجيح بين هذه الارقام هو امر صعب جداً ، لأن جميعها آثار ضعيفة ..
لكن المهم هنا هو :

بما أن حادثة العائذ الاول كانت سنة 1979 ميلادية الموافقة لسنة 1400 حسب التقويم الهجري القمري ، فالعائذ الثاني من المرجح أن يبايع في الفترة ما بين سنة 1440 هجري قمري و سنة 1445 هجري قمري
المقابلة لسنة 2019 ميلادي و 2024 ميلادي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لكن حسب هذا الأثر الذي أرقامه بالتقويم الهجري الشمسي – نستنتج أن سنة ظهور المهدي العائذ و بداية احتضار الحكم الجبري في العالم الاسلامي هي السنة التالية لسنة الجوع ..
أي : سنة 1400 هجري شمسي
و المقابلة للسنة الهجرية القمرية 1443 ، و المقابلة بمعظمها للسنة 2022 ميلادية
و هنا نجد مصادفة عجيبة
فحادثة العائذ الأول كانت في السنة الهجرية القمرية 1400
و حادثة العائذ الثاني (المهدي) قد تكون – والله أعلم – في السنة الهجرية الشمسية 1400

لذلك على ما يبدو أن الرقم الأكثر ترجيحاً ( لبرهة من دهرهم ) هو رقم في المنتصف ما بين 40 و 45 .. ألا وهو 43 سنة ، و الله أعلم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الدليل الخامس
المجال الزمني للدهيماء و قد سبق و شرحته في المنشور السابق يتراوح كما قلنا بين 12 و 20 سنة ، وحسب هذا الأثر الأحداث هي ضمن المجال الزمني للدهيماء و لا تخرج عنه

و التواريخ حسب هذا التقويم هي ضمن الحد الأدنى للفتنة و ليس الحد الأعلى ..
وهذا يدعو للثقة أكثر بصحة النتائج لأن المجال الزمني ضيق و ليس فضفاض
و يدعو كذلك إلى التفاؤل كون الفتنة المظلمة ستنجلي – إن شاء الله – أسرع مما كنا نتوقع في البداية

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الدليل السادس :
لقد شرحت بالتفصيل في سلسلة عمر الأمة ارتباط الحكم الجبري بولادة اسرائيل و نمو اسرائيل و علوها علوا كبيراً
و زوال اسرائيل سيكون من زوال النظام الجبري كله ..

لأن اسرائيل لن تزول إلا على يد دولة الخلافة و التي ستنزل بإذن الله في الأرض المقدسة كما بشرنا بذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم و هو يضع يده على رأس ابن حوالة .

وكنت قد توقعت أن الصهاينة اليهود سيحاولون اقامة الهيكل في المسجد الأقصى في نيسان 2018
وما اغلاق المسجد الأقصى مؤخراً إلا بالون اختبار لردود فعل الأمة النائمة.

لكنهم عندما يقيمون رجسة الخراب في المكان المقدس حيث لا ينبغي لها أن تقام كما قال المسيح عليه السلام ، هذا الفعل بحد ذاته سيسرع بزوالهما معاً و سيسرع في البلاء و الفناء و الجوع ..ومن ثم الفرج

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
و رغم عدم شغفي بموضوع الاعجاز الرقمي في القرآن ، لكنني سآخذ من باب الاستئناس و التفاؤل بالخير دراسة بسام جرار التي وصل بها الي أن موعد دخول الخلافة
الأرض المقدسة هو 2022

وهذا الرقم متوافق تماماً مع ما يقدمه لنا هذا الأثر من تاريخ لو تمت قراءته حسب التقويم الهجري الشمسي
1400 هجري شمسي تقابل سنة 2022 ميلادي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الدليل السابع :
موعد الهدة في رمضان التي تكون قبل سنة الجوع و قبل سنتين من بيعة المهدي في الحرم و التي تقول بعض الآثار و الأحاديث الضعيفة أنها ستكون في رمضان يبدأ بيوم جمعة

من دراسة الجداول الفلكية لموعد رمضان في السنوات العشر القادمة
تبين أن هناك احتمال كبير جدا جدا أن يبدأ رمضان بيوم جمعة في 4 سنوات هي ضمن المجال الزمني لنهاية قرن الرجاء و نهاية البرهة من دهرهم و نهاية فتنة الدهيماء
وهذه السنوات الاربع هي :2020 ، 2022 ، 2023 ، 2025

لكن ما يهمني هو سنة 2020 ميلادية المقابلة لسنة الفناء 1398 هجري شمسي (في ثمان الفناء )
و المقابلة حسب التقويم الهجري القمري لسنة 1441

وفي هذه السنة من شبه المؤكد أن رمضان سيبدأ بيوم جمعة وهي السنة المقابلة لسنة الهدة و الفناء و السنة التي بعدها هي سنة الجوع و السنة التي بعدها هي البيعة

رمضان سيأتي في تلك السنة بتاريخ : يوم الجمعة 24 نيسان 2020

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الدليل الثامن و الأخير :
هو علامة فلكية لها مدلول رمزي فقط ، و ستحدث في بداية سنة الفناء أي سنة 2020 و هناك ما يشير إليها من الآثار الضعيفة ، و العجيب هو مكان و توقيت حدوثها .

ففي سنة اشتداد البلاء ووصوله الى ذروته ، وقبيل بداية الفناء في الجزيرة العربية و ايران بالفتنة الحالقة سيحدث كسوف حلقي للشمس ، و سيكون الكسوف أكثر وضوحاً و اطول مدة فوق كل من السعودية و ايران
سيدوم الكسوف الحلقي في هاتين المنطقتين حوالي (3 دقائق و 40 ثانية )

و سيحدث في وقت الضحى في الجزيرة في الساعة 05:18:53 بتوقيت غرينتش ، و بتاريخ 26 ديسمبر 2019 بعد ليلة الميلاد ، وقبل يوم رأس السنة 2020 بستة أيام و المقابلة للسنة الهجرية الشمسية 1398 ..( أي سنة ثمان ، و في ثمان الفناء )

و كأن هذا الكسوف الحلقي هو علامة لبدء (( الفناء )) بالفتنة الحالقة تخبرنا بها الشمس الحارقة فوق الجزيرة و ايران
جداول الكسوف الشمسي للسنوات العشر القادمة في هذا الموقع

http://www.mreclipse.com/Special/SEnext.html

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نـور ــــــــــــــــــــــــ

كل ما سبق هو اجتهاد قابل للخطأ و الصواب و الله سبحانه و تعالى أعلم

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة + عشرة =