وفي اليوم الي مات فيه اسحاق كابي كان المخيم مغلق مؤقتًا حسب قوقل، فيمكن تم قتله بهذا المخيم؟ بعد ايام قليلة من ابحاث ونظريات تريسي العادية البنت انتحرت مشنوقة، وصديقها نشر المحادثات فهل ممكن اذا تكلم شخص حتى لو عادي عن مواضيع الإتجار بالأطفال ممكن يعرضه للخطر؟ولا هذا كله مصدفة؟
ELNwtmDWwAE4GQ
بعض الناس قالوا حادثة وفاة هالشخصين موب صدفة وان خطر البحث والكلام عن هالموضوع موب بس في امريكا، وهذا لأنه فيه ممثلة أرجنتينية وفي الأرجنتين ادعت بصلة الكثير من السياسيين والمشاهير بالبيدوفيليا وحددتهم بالأسماء ..
ELNw4XRWwAEwI41
قبل وفاتها لجأت في حسابها على تويتر وغردت تغريدة صادمة طالبت الناس بحفظها قبل لا تحذف التغريدة نهائيًا كان النص كالتالي : “أنا لن اقوم بالإنتحار لن اتعاطى جرعة زائدة من الكوكايين ولن اغرق نفسي في حوض الإستحمام أو أقوم بإطلاق النار علي في حال حدوث هذا اعلموا ان الفاعل لم يكن أنا”
قبل هذا الكلام البنت كانت تشتغل على تحرير كتاب يفضح فيه البيدوفيليين ولكن للأسف الكتاب ما رأى النور لأنها توفت هذي السنة قبل إتمامه.
  • منقول من حساب هانتل على تويتر

قضية ♯ بيتزا غايت والطقوس الشيطانية ✌ لا ينصح لذوي القلوب الحسّاسة ♯ عاهرة الشيطان
من الشخص الذي سيبقى متزوج بمغتصِب؟ أو يكذب من أجل مغتصِب؟ أو يتستر عن مغتصِب؟ أو يتهجم على الضحايا المُغتَصبين؟ ويهددهم؟ تضحك بإفتراء على ضحية إغتصاب طفلة عمرها 12 سنة؟ هيلاري كلينتون أخذتني للجحيم، لكن من يقول أن كل ضحية تستحق أن تُصَدَّق؟ أي ناجي من إغتصاب جنسي يستحق أن يُسمع، ويصدَّق ويؤَيَّد، بجدّية، من هذا الشخص؟ شخص فقط يهتم بالسلطة، ويعتقد أنكم أغبياء لدرجة إعطائها له، بيل كلينتون هو شريك لرجل يدعى جافراي أبشتاين، بالفعل هو صديق له، كان من عادته السفر معه حتى وأنه ذهب إلى الجزيرة التي يملكها جافراي أبشتاين، مكان أين إستعبد فيه نساء جنسيا، أثناء أسفاره بيل كلينتون لم يكن يسمح لأعوان المخابرات بالذهاب معه، هنا نرى جون بوديستا مع هيلاري كلينتون، جون بوديستا هو رئيس الحملة الإنتخابية لهيلاري كلينتون وساعدها الأيمن، ج مايل بوديستا تمت قرصنته، وكل إيمايلاته وُجِدت في ويكي ليكس.
ملاحظة أخرى هامة في هذا الموضوع. إسم صاحب البيتزيريا جامس أليفانتيس فيه شيء يثبت بدون أدنى شك تورطهم
James Alifantis = J’aime les enfants = أحب الأطفال
من قناة رياليتي توداي

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 1 =