بينت نزهة الركراكي والدة حقيقة زواج سعد المجرد حقيقة الأخبار المتداولة بخصوص زواج نجلها، النجم المغربي سعد لمجرد، من صديقته المقربة.

وقالت الركراكي، في اتصال هاتفي مع جريدة هسبريس الإلكترونية، إنها لا يمكنها الحديث عن هذا الموضوع حاليا، لأنها بدورها قرأته للتو على منصات التواصل الاجتماعي، ولا يمكنها نفيه أو تأكيده.

زواج سعد لمجرد

وتابعت المتحدثة ذاتها بأنها حاليا متوجهة إلى الديار الفرنسية من أجل حضور حفل لا علم لها بتفاصيله، كما أنها لا علم لها بخبر ارتباط ابنها، مرجحة أن يكون هذا الأخير أراد مفاجأتها، وهي المفاجأة التي ترغب فيها وبشدة، على حد قولها.

زوجة سعد لمجرد

lat 34f1003dd8be8a70616eb6386e45ca08
زواج سعد لمجرد

وفي السياق ذاته قال رضوان بوزيد، مدير أعمال سعد لمجرد، في تصريح لجريدة هسبريس، إن هذه الأمور تدخل في نطاق الحياة الشخصية لسعد، وهو يهتم بما هو فني فقط، مضيفا أن شائعات الزواج دائما ما تلاحق الفنانين، وأنه حاليا لا يوجد أي شيء رسمي للتصريح به، وإن تأكد الأمر فسيتم إعلانه عبر المواقع الرسمية للمجرد.

غيثة العلاكي

وعجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بخبر دخول الفنان سعد لمجرد القفص الذهبي، واستعداده لإقامة حفل زفاف كبير بالمغرب؛ في حين اختار الأخير التزام الصمت.

ghita el allaki

لا يهمنا هراء الفنانين ولكن هنا ننشر خبر لجدب الجماهير للموقع و لنبين ان سعد لمجرد ماسوني و اختار زوجته غيثة العلاكي لان اسمها له معنى طاقي رقمي .

lat 58bd1898c6576dc4e9d8c3ae227c525e
saad lamjarred ghita

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − 2 =