صوت ونسمعه من بعيد(الطارق الذي يطرق) , وكلما يقترب من الارض يعلوا ضجيجه ويعلوا اكثر فأكثر حتى يصل الى قمته ,في منتصف شهر رمضان لذا كانت كلمة صيحة في الحديث لان هذه الصيحة مرتبط بضجيج اقتراب المذنب.

عَنْ كَثِيرِ بْنِ مُرَّةَ ، قَالَ :

” مَنْ عَلامَاتِ الْبَلاءِ وَأَشْرَاطِ السَّاعَةِ أَنْ يَطْرَقُهُمْ صَوْتٌ مِنَ السَّمَاءِ لَيْلا ، فَيُرُوعُهُمُ الصَّوْتُ ، فَبَيْنَا هُمْ فِي رَوْعَتِهِمْ إِذْ بَعَثَ اللَّهُ أَصْوَاتًا مِنَ السَّمَاءِ كَأَصْوَاتِ الأُسْدِ تَرُوعُ الْقُلُوبَ ، وَتَخْطَفُ الأَنْفُسَ ، فَبَيْنَا هُمْ فِي رَوْعَتِهِمْ إِذْ تَحْدُثُ عَلامَةٌ مِنَ السَّمَاءِ يَتَبَادَرُونَ لَهَا بِالإِيمَانِ ، مُؤْمِنُهُمْ وَكَافِرُهُمْ .

[كتاب الفتن واشراط الساعة]

ولهذا كانت وصايا النبي عليه الصلاة والسلام
بالسجود عند بداية علو الصوت وسد الاذن لان موجات الصوت العالية جدا حيث تصل الى درجة فوق السمع اي تعلوا جدا قد تؤدي الى فقدان السمع وبسبب هذا الصوت العالي طلب منا عليه الصلاة والسلام كذلك دثروا انفسكم (اي لباس ثقيل)…..

لان الموجات الصوتية تخترق الجلد واذا كان الجلد رقيق سوف تحطمه (وهذه حقائق علمية علمها سيد البشر منذ 14 قرنا عليه افضل صلوات الله)
والسجود يقي الانسان من تبعات الخوف الشديد كما يؤدي الى التخلص من الطاقات السلبية من الجسم .

العلامة الثانية البرد

مما يعني منذ دخول خريف تلك السنة والشتاء وممكن حتى الربيع يكون هناك برد شديد مع ثلوج يشبه الدخول العصر الجليدي خاصة بالغرب (وهذا ما تتحدث به كل الدراسات الغربية)إلى جانب صواعق وأمطار يختلف عن السنوات السابقة
وكل هذا يفسر باقتراب هذا النجم اتجاه الأرض ….

المذنب و صيحة رمضان

وكثير من الروايات تتحدث أن الأمطار التي تؤدي إلى الفيضانات تحدث مابين جمادى ورجب قبل رمضان (الصيحة)
ونلاحظ أن الروايات جعلت كثرة الصواعق علامة مميزة لأخر الزمن وهي طبعا بسنة المذنب تكون أشد.

كثرة الصواعق

طبعا اقتراب المذنب للارض وهو مشحون كهربائياً ومع التماس الكهربائي للارض تبدأ الصواعق الهائلة وزيادة الصواعق ستكون مابين رجب ورمضان خاصة بدخول رمضان(فهل رايتم هذا يامن ايقنتم ان هذه السنة سنة المذنب هل سمعتم بقتلى الصواعق كما جاء في الاثر).

وحتى الاتربة التي يسببها ذيل المذنب

عند اختراق الأحجار والصخور المجال الجوي للأرض، يبدأ القذف من السماء بالنيازك الملتهبة وتتفجر مولدة أصوات ورياح شديدة وخسوفات وزلازل وأصوات شديدة أيضاً عند ارتطامها بسطح الأرض وعلامة القذف والخسف والمسخ متصل بهذه السنة.

عن عائشة رضي الله عنها قالت: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((يكون في آخر هذه الأمة خسف ومسخ وقذف، قالت: قلت:

يا رسول الله أنهلك وفينا الصالحون؟ قال: نعم إذا ظهر الخبث))

وهذه النيازك الملتهبة يامن تمارسون للشذوذ ستضربكم ببداية الامر وهذا هو معنى القذف المذكور وويل لمن يروج لها ماليا او حتى فنيا او حتى بشق كلمة (فهل سمعتم بقتلى بنيازك من السماء )….

عن ابن عباس رضي الله عنهما مرفوعًا: «لا تقوم الساعة حتى ترضخ رؤوس أقوام بكواكب من السماء باستحلالهم عمل قوم لوط» [رواه الديلمي انظر اتحاف الجماعة 2246].

العلامة الثلاثة اختلاف الناس

وكلمة اختلاف بين الناس اشارة الى التعميم وليس خاصة العرب او المسلمين اي يكون اختلاف بين بعض العرب وبعض العجم
واختلاف بين بعض فئات العرب فيما بينهم
واختلاف بين بعض العجم فيما بينهم
واختلاف بين بعض الروم فيما بينهم
وهذه العلامة بصفة عامة تحققت ….

اذا الاشارة لها كعلامة مميزة يعني يكون اثرها اشد يعني حروب منتشرة عبر العالم انطلاقا من هذا الاختلاف ومن المرجح ان تختم قبل رمضان بحرب عالمية بين اهل الغرب والشرق ويمكن بداية هذه الحروب بشهرصفر حسب بعض الاثر
طبعا حروب كثيرة ذكرت بالروايات حرب باكستان والهند نار اذربيجان(ارمينيا

اقليم الاناضول (تركيا) اقليم المغرب العربي (الجزائر المغرب). اقليم مصر وانسياب الروم لطرابلس ليبيا وانسياب الروم للشام لمساعدة اليهود وهدم بيت المقدس…طبعا هناك حروب ستقع قبل دخول عام المذنب سنتكلم تبعا عن هذه الامور بمشيئة الرحمن وبشرح وافي.

عندما نرى كل هذه الاشارات ننظر في العلامة المميزة التي تقول ان تلك السنة يدخل رمضان بيوم جمعة ثم نرى خصائص هذا الشهر(رمضان) في تلك السنة
وأهم ميزة تميز هذا الشهر ظهور عمود من نار .

المذنب و صيحة رمضان

وهذا العمود يراه كل الناس رحمة الله بكل البشر فلا تقول رايناه في العراق ولا يهم ان ترينه انت بالجزائر او يراه الامريكي باامريكا ضيقتم سعة رحمة الله بالناس جميعا وضيقتم على انفسكم فهم علم الفتن وهذا الاثر يقولها لكم صراحة يراها اهل الارض كلها…..

خالد بن معدان قال: قال إنه ستبدو آية عمودا من نار يطلع من قبل المشرق يراه أهل الأرض كلهم فمن أدرك ذلك فليعد لأهله طعام سنة. (الفتن: ٢٢٧ ح٦٣٣)

وفي هذا الاثر يبين لك متى يظهر هذا العمود الذي يراه الناس جميعا خلت بمعنى مرت ليلتين او ثلاث من ايام رمضان يعني ما بين اليوم الثاني والثالث من دخول شهر رمضان طبعا هذا العمود سيتزامن مع علامة حمرة السماء
.. كذلك تكون حمرة شاملة يراها الناس جميعا.

الكوكب ذو الذنب المذنب و صيحة رمضان

أخبرني عبد الوهاب بن بخت عن مكحول، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( يظهر في السماء آية لليلتين تخلوان (خلت) من شهر رمضان ( في رمضان آية في السماء كعمود ساطع)، وفي شوال المهمهة ، وفي ذي القعدة المعمعة، وفي ذي الحجة ينتهب الحاج وفي المحرم وما المحرم .) كتاب الفتن- نعيم بن حماد المروزي ص ١: ٢٢٥ /

طبعا هذا العمود والحمرة التي تكون بسبب مرور نجم الآيات المذنب ويسبب نيازك وصواعق وبراكين سبب علامة ان شهر رمضان في تلك السنة يكون حاروليس كما ظن البعض ان رمضان تلك السنة يكون بالصيف وعلامة الحر تكون عامة حتى ولو جاء رمضان تلك السنة بالشتاء. الناس ترى العلامات يجتهدون بالعبادة..

ايام حارة رمضان

سأل الله الفرج للأمة عاجلا غير أجلا والله أعلى وأعلم وبهذا اكون جمعت لكم اهم العلامات والميزات لهذه السنة فكونوا على بينة ووعي وراقبوا الامر بأنفسكم فالارض تحت اقدامكم والسماء فوقكم وايات الله ستكون نذير يراها الجميع في كل مكان وليست خاصة ببعض ودمتم سالمين .

المذنب و صيحة رمضان المذنب و صيحة رمضان المذنب و صيحة رمضان المذنب و صيحة رمضان

  • مريم أحمد

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − 18 =