كيف تجد السحر في البيت

السؤال كيف تجد السحر في البيت ؟ ربما يتعرض البيت إلى السحر عن طريق رش العمل في الأركان أو تحت عتبات الأبواب، حيث يلاحظ أصحاب البيت أن هناك طاقة سلبية تملأ المكان وتزداد المشاحنات بين أفراد الأسرة، وفي هذا المقال نوضح الإجابة على السؤال الذي يتكرر دائمًا كيف تجد السحر في البيت ؟

تعريف السحر

السحر هو عبارة عن القيام ببعض الأفعال المحرمة التي تسبب الأذى للآخرين وتدمير حياتهم بأشكال مختلفة، وذلك من خلال قراءة بعض التعويذات وكتابة بعض الطلاسم التي تستحضر الجن.
مع العلم أن السحر محرم ويعد من الكبائر التي تمنع الإنسان من دخول الجنة، حيث أنه يدخل في عداد الكافرين أو المرتدين عن الإسلام.
عن الرسول صلى الله عليه وسلم قال: “اجْتَنِبُوا السَّبْعَ المُوبِقاتِ قيلَ: “يا رَسولَ اللهِ، وما هُنَّ؟ قالَ: الشِّرْكُ باللَّهِ، والسِّحْرُ، وقَتْلُ النَّفْسِ الَّتي حَرَّمَ اللَّهُ إلَّا بالحَقِّ، وأَكْلُ مالِ اليَتِيمِ وأَكْلُ الرِّبا، والتَّوَلِّي يَومَ الزَّحْفِ، وقَذْفُ المُحْصِناتِ الغافِلاتِ المُؤْمِناتِ”.
يمكن أن يتعرض الشخص إلى السحر وتظهر عليه بعض الأعراض التي تدل على ذلك، مثل السرحان وضيق الصدر والبكاء بدون أسباب، فضلاً عن رؤية أحلام مخيفة باستمرار.
كما يمكن أن يتعرض البيت إلى السحر، وذلك عن طريق رش أو نثر العمل السائل في جميع أركان المنزل، مما يتسبب في حدوث مشاكل بين أفراد الأسرة.
يتحول الحب في قلوبهم إلى كره شديد، وعصبية بدون داعي، وربما يصل الأمر إلى انفصال الزوجين.

كيف تجد السحر في البيت ؟

هناك أكثر من طريقة يمكن للشخص أن يعرف من خلالها مكان السحر الموجود في البيت حتى يتخلص منه ويقوم بإتلافه وإبطال مفعوله للتخلص من أثره السلبي على حياة جميع من في المنزل.
الطريقة الأولى أن يتوجه الشخص إلى الدعاء والتذلل إلى الله عز وجل، حتى يزيل الهم والغم، ويدل الشخص على مكان السحر ليبطله.
يمكن أن يرى الشخص في المنام المكان الذي يوجد به السحر في المنزل، وعندما يفيق ويبحث في هذا المكان يجده بالفعل.
كما أن هناك آراء من بعض العلماء أن صلاة الاستخارة قبل النوم بنية العثور على السحر الموجود في المنزل لها مفعول مجرب.
الطريقة الثانية التي يمكن اللجوء إليها، هي الاستعانة بأحد المشايخ أو العلماء الذين يقومون بإبطال السحر من خلال قراءة بعض من آيات القرآن الكريم.
في بعض الأحيان يستدل الشيخ على مكان السحر عن طريق الجن نفسه، إلا أنها طريقة صعبة تحتاج إلى شخص متمكن وعقيدته بالله عز وجل قوية.
كما نقدم لكم في هذا الموضوع كل ما يتعلق بالرقية الشرعية: الرقية الشرعية للعين والحسد مكتوبة والأوقات المستحبة للرقية الشرعية

علاج السحر في البيت

يتلخص علاج السحر سواء في البيت أو في الجسد في التقرب من الله عز وجل وإصلاح العلاقة معه.
يكون ذلك عن طريق العبادات والإكثار من الطاعات والصلاة والدعاء والاستغفار.
المواظبة على قراءة أذكار الصباح والمساء، التي تعمل على تحصين المسلم طوال اليوم وتقيه شر الشياطين.
قراءة سورة البقرة في المنزل بصوت عالي يوميًا، مع قراءة آية الكرسي ثلاث مرات قبل النوم.
قراءة الرقية الشرعية على ماء وملح، ونثر المياه في جميع أركان البيت وفي الغرف وأمام باب المنزل.
هناك بعض الآيات القرآنية التي يمكن تلاوتها بهدف إبطال مفعول السحر في البيت، وهي التي وردت في سورة طه، الأعراف، البقرة، وسورة يونس.
“يَكَادُ الْبَرْقُ يَخْطَفُ أَبْصَارَهُمْ كُلَّمَا أَضَاءَ لَهُم مَّشَوْا فِيهِ وَإِذَا أَظْلَمَ عَلَيْهِمْ قَامُوا وَلَوْ شَاءَ اللَّـهُ لَذَهَبَ بِسَمْعِهِمْ وَأَبْصَارِهِمْ إِنَّ اللَّـهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ”.
“وَاتّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشّيَاطِينُ عَلَىَ مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنّ الشّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلّمُونَ النّاسَ السّحْرَ وَمَآ أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتّىَ يَقُولاَ إِنّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلّمُونَ مَا يَضُرّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الاَخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ”. سورة البقرة :102.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ستة عشر − ثمانية =