كيف اخرج الجن من جسدي بنفسي

عنواننا لهذه المقالة كيف اخرج الجن من جسدي بنفسي؟ الجن او المس او ما يطلق علينا احيانا العارض ايضا فكلها مصطلحات لنفس المفهوم . سؤالنا سنجيب عنه في هذه المقالة .

كيف اخرج الجن من جسدي بنفسي

في بداية الأمر يجب علينا الاعتراف والإيمان بفكرة وجود الجن معنا نحن جنس البشر على الأرض، فمهما كانت دياتك فتوجد تلك النصوص المؤكدة لفكرة وجود الجن على الأرض منذ قديم الأزل، أما عن قضية ما إذا كنت مؤمن بحقيقة وجود المس أو لا فذلك هو موضوعنا.

بافتراض اقتناعك بحقيقة وجود ما يسمى بالمس أو دخول الجن وتلبسه لجسم الإنسان، فاعلم وكن على يقين عند سؤالك كيف أخرج الجن من جسدي بنفسي بأن قراءتك القرآن الكريم أو سماعه إن لم تستطع القراءة فهي خير منجي لك من الوقوع تحت تأثير تلك المخلوقات.

كذلك فتقربك من الله والتزامك بتحقيق مناسك عبادتك كالصلاة والصوم والتقرب من الله بكافة جوارحك هي المنجي الفعلي والوحيد وإجابتك على سؤالك كيف اخرج الجن من جسدي بنفسي .

حيث إن الجن أو ما شابه من مخلوقات أولا وأخيرًا خاضعة لأمر الله وتحت رحمته، فليس من المعقول أن تمسك بسوء وأنت في حماية خالقها، إلا أن يشاء الله.

فإن كنت قد وقعت تحت تلك السيطرة أو مسك من الجن من سوء فما عليك إلا الرجوع الى الله وحتى ان كنت لا تقوى على قراءة القرآن فعلى الأقل قم بسماعة وترديده سرًا، كذلك فإن الالتزام بما جاء في السنة النبوية مفتاح ومخرج وملاذ.

فكما ذكر في السنة النبوية التسمية عند كل فعل بما فيه التسمية عند خلع الثياب والسمية عند دخولك للمنزل والتسمية عند ركوبك الدابة أو سيارتك، كذلك استعن بالله في كل ما تفعل ووكن مستتر بالله وخاصة عند قراءتك لآية الكرسي.

أسباب الإصابة بالمس الشيطاني

قبل سؤالك كيف أخرج الجن من جسدي بنفسي، فعليك معرفة أولًا أن أسباب الإصابة بالمس الشيطاني أو دخول الجن لجسم الإنسان تكاثرت وتعددت مؤخرًا أكثر من ذي قبل.

فقد يحدث ذلك المس عن طريق الحسد بأن يقوم أحد الأشخاص بالنظر لما في يد غيره بطريقة قد حرمها الله وهي تمني زوال النعمة مما قد يسبب زوالها فعليه بالإضافة إلى تأذي صاحبة النعمة.

يحدث أيضًا في بعض الأحيان نتيجة للإعجاب بالنفس والوقوف أمام المرأة بطريقة أزيد من الطبيعي وقد يقوم البعض بخلع ملابسه أما المرأة إعجابه بشكله وهي أكبر المصائب، كذلك فقد يحدث المس نتيجة للصراخ أو علو الصوت في الحمام.

أما عن تلك الأخيرة فهي الأشد وهي أن يدخل الجن جسم الإنسان بهدف الانتقام، بمعنى أنه من الممكن أن يكون الإنسان قد أذى ذلك الجن بغير قصد وهو لا يعلم أنه قد اقترف خطأ أذى به ذلك المخلوق.

فيعقد الجن النية على الانتقام لنفسه وذلك بطبيعة الأمر معروف لدى معشر الجن لما لهم من عزة نفس وكبرياء يدفعهم دائمًا للانتقام في حال أخطأ أحد بحقهم أو أنه قد آذاهم.

في تلك الحالة لن يخرج الجن من جسم الإنسان إلا بالحرق، لما يجده في جسم الإنسان من الملاذ الجيد الآمن له، فينتقل من عالم الهواء والمصير المجهول حيث آذيته من أي شخص إلى ذلك الجسم المادي الذي يحميه.

وبناءً على ما سبق فيتلبس الجن الذكر جسم الأنثى وتتلبس الأنثى جسم الرجل، وحينها سيكون كل تفكير الشخص المعرض للمس هو كيف اخرج الجن من جسدي بنفسي

كيف يدخل الجن جسم الإنسان ؟

آخر طرق دخول الجن لجسم الإنسان قد تكون عن طريق “التكليف”، وهو نوع من أنواع السحر والذي يلجأ إليه أصحاب النفوس الضعيفة من بني البشر حين رغبتهم في إيذاء شخص ما.

فيلجؤون إلى ذلك الساحر المشعوذ والذي يقوم عن طريق استخدام صورة للضحية أو ما يسمى “بالأطر” باستخدام طرق محرمة مثل تدنيس وإهانة المصحف وقراءة طلاسم موجودة بالكتب الصفراء وعمل الأحجبة.

التي من شأنها تكليف الجني بتلبس شخصٍ ما عن طريق تكليف شخصي من رئيس القبيلة أو من إبليس نفسه، وألا يخرج ذلك الجني من ذلك الجسم الممسوس إلا عن طريق الحرق، ويقوم الجني بالدخول إلى الجسد المراد أذيته إما عن طريق المس أو أن ينتقل إليه بالوراثة.

أعراض الإصابة بالمس أو دخول الجن لجسد الإنسان

تظهر بعض الأعراض معلنة عن إمكانية إصابة صابها بالمس الشيطاني، والتي قد يراها البعض أعراض طبيعية لأي مرض آخر، ولكن كافة تلك الأعراض يمكن زوالها عن طريق تناول المسكنات الضرورية وبعدها يختفي الألم، أما في حالة عدم زوال الألم بدون ظهور سبب طبي واضح فهي إشارة إلى الإصابة بالمس.

من تلك الأعراض الصداع المزمن والذي يطول لفترات بعيدة وبشدة، كذلك رؤية خيالات للشخص المصاب ومن تلك الخيالات رؤية أشياء تجري وتسير حوله وهو لا يستطيع تفسير معناها أو ما هي تلك المخلوقات.

من تلك الأعراض أيضًا الأحلام المزعجة والإحساس الدائم بالخنقة والضيق، وأن صاحب المس يقوم دائمًا بفعل كل ما عليه بعملة ومع ذلك فهو دائم الفشل بشكل يثير التفكير في ذلك السبب المجهول.

كما أنه في بعض الأحيان تكون عنده تلك الحالة من البعد عن الزواج دون إبداء أسباب حتى أنه هو نفسه لا يعرف سبب ذلك الرفض، كما أنه دائم الحلم بالثعابين ودور العبادة.

ويعتقد البعض أن لديه شفافية لرية تلك المخلوقات دون غيره فإذا رأى الشخص تلك الأشياء فعليه الإسراع بالبحث عن إجابة السؤال كيف اخرج الجن من جسدي بنفسي .

وأخيرًا فتم ملاحظة أن ذلك الشخص الممسوس دائمًا ما يتحقق حلمه أو يتحقق ما يقوله، فإن تجمعت تلك العلامات دون تفسير سبب طبي واضح فاعلم أن ذلك الشخص مصاب بنسبة مائة بالمائة.

كما تأتي بعض الأعراض أيضًا أثناء اليقظة وهو أن يباعد الممسوس بين ساعديه بشكل دائم مع مراودته لبعض الأفكار أنه يستطيع الطيران وذو جسد خفيف للغاية.

فهو دائم النظر للسماء إلى تلك الطيور ذوات الأجنحة الكبيرة ودائمًا ما تراه يريد الصعود للمرتفعات، كما أنه يبكر وينظر إلى السماء حال شعوره بالغضب.

طرق إخراج الجني من الجسم أو إحراقه

جدير بالذكر أن الأمر قد لا يقتصر على سؤالك كيف أخرج الجن من جسدي بنفسي، فيمكن لشخص آخر مختص فعل ذلك عنك فيما فيه تسهيل عليك لما قد يكون من جسدك من وهن أو ضعف تلك الفترة.

كما ذكرنا مسبقًا فإن في قراءة القرآن الكريم بآيات عالية الصوت ومكثفة، ذلك المفعول القوي في حرق ذلك الجن، بالإضافة إلى اتباع نظام علاجي للممسوس عبارة عن دهان مقروء عليه، أو طعام قد لا يتحمله الجن مثل التمر وحبة البركة والعسل.

فقد أكد العلماء مؤخرًا بأن التمر يكون اللون الأزرق في الدم وهو ما لا يستطيع الجن أن يتخطاه.

بهذا ننهي مقالة كيف اخرج الجن من جسدي بنفسي .. نتمنى انكم استفدتم منها .

تابعنا هنا للمزيد 

 

 

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

14 − عشرة =