الحديث هنا عن فرقة بي تي اس و الماسونية . هل بتس ماسونيين؟  ( بي تي إس ) ما وراء الكواليس . هل بتس ماسونية

لماذا هذه الفرقة الآن ؟ وما هدفها ؟

بي تي اس و الماسونية

إطلالة على الداخل ( الماسوني ) بتغريدات يسيرة ..

في الخميسنيات والعقود الثلاثة التي تلتها من القرن الميلادي الفائت انتشرت بين الشباب الغربي أغاني ( الروك ) و ( البيتلز ) وكان هذا الانتشار مدعوما من طرف ( وكالة المخابرات الأمريكية ) التي هي أداة طيّعة ( للماسونية ) ..

وكالة المخابرات بأذرعتها العملاقة في شتى التخصصات كانت تتعمد نشر هذه الفرق الغنائية لممارسة ( غسل الدماغ ) للمستمع عبر ترددات معيّنة وذبذبات صوتية محددة من خلالها يتم التلاعب في الجهاز العصبي للمستمع ..

وعبر هذا التلاعب يتم زجّ الشباب إلى المخدرات كوسيلة للتنفيس وإخلاد إلى الراحة من ضوضاء الإرهاق العصبي وكانت المخابرات نفسها هي التي تروّج المخدرات لأن الجاثمين في رأس الهرم يديرون تجارة الأفيون عالميا لأنها ذات أرباح أكبر من النفط ..

فرقة بي تي اس

تطور الأمر في الثمانينيات إلى تقنية ( المخدرات الصوتية ) عبر لجنة ( علم النفس للأصوات ) التابعة لهم مع العلم السابق بتشريحات الدماغ وكيفية توجيهه فنشروا مثل هذا التقنية لكن على مستوى محدود .. هذه التقنية الموسيقية تساوي تعاطي الأفيون لأنها مدمرة لبرمجة العقل ..

أدّى هذا الأمر إلى حالات انتحار كبيرة في الولايات المتحدة خصوصا مع وجود البطالة المتعمدة .. لا زلنا نذكر أسماء رنانة كان لأشخاصها زخم في الصولات الغنائية ( مايكل جاكسون ) ( مادونا ) هذه الأسماء نشرت ( التعويذات السحرية ) من خلال الأغاني المعكوسة ..

فكرة ( الأغاني المعكوسة ) أن بعض الجمل والكلمات في الأغنية لو تمّ عكسها وقراءتها بالمقلوب على وجه سريع لصارت تعويذة شيطانية إما استغاثة بالشيطان أو تمجيد له أو شفرة لاستحضاره وهكذا ..

فرقة ( بي تي إس ) تمارس نفس الدور في الأغاني المعكوسة ولأغانيها جاذبية لأنّها تمارس تنويما ذهنيا عبر موجات سمعية مدروسة وبصريا عبر الصورة المُهندسة التي تمارس للخداع البصري .. ( سحروا أعين الناس ) حتى موسى عليه السلام رأى العصي ثعابين فسحر العيون هم أهله ..

صور seokjin

صور فرقة بي تي اس

( بي تي إس ) أغانيها ليست ذات معنى أخلاقي مسفف أو تحريك غريزة شهوانية .. أغانيها تُمثّل ( غسيل مخ ) فهي ( مؤدلجة ) وخطيرة جدا فهي تنقل الأفكار ( الحب ) ( الأنانية ) ( السلام ) بطريقة فكرية مفاهيمية وليست شعورية عاطفية .

الجهة الداعمة لأغاني ( الروك والبيتلز ) سابقا هي نفسها الداعمة لبي تي إس فالأفكار الباطنية الموجودة في المضامين الغنائية من تأليه الشيطان ( الابراك ساس ) والشعارات الماسونية والرموز الغامضة لهذه الفرقة كلها تؤكد الجهة الخفية لهم ..

وزد على ذلك ( نشر الشذوذ الجنسي ) التي تفعله هذه الفرقة من خلال الحركات أو اللباس أو الهيئات الناعمة .. الماسونية كان التأكيد عليها والحث على دراستها لأنها تتنقل من بلد إلى بلد فكوريا الجنوبية واليابان مستعمرتان ماسونيتان ويتم منها تصدير الثقافة الماسونية .

الثقافة الشرقية المُصدّرة لنا حاليا الغنائية ( الكيبوب أو الجيبوب ) أو الكرتونية ( الأنمي ) أو الثقافية ( دورات التطوير ) أو الفكرية ( الإلحاد ) كلها منبثقة من جهة واحدة وهي الماسونية التي تقف في رأس الهرم وهدفها تهميش الإسلام في المسلمين .

هناك شخصيات لمصلحة ما في المسلمين ومن المتنفذين من خلالهم يتم نشر هذه الجرائم الماسونية السابقة .. وسأعطيك مثالا على ذلك حتى تفهم كيف يعمل هؤلاء الشياطين .

بي تي أس idol

الجهة الماسونية تتصل بصاحب قرار في البلد الفلاني ..
– السلام عليكم
– وعليكم السلام
– نريد بعض الأسماء المذكورة وضعها في مناصب مؤثرة ..
– حاضر ولا يهمكم ..

بي تي أس الأعضاء

من خلال هذا الاتصال يُرحب بالشخصية الماسونية الوطنية الجديدة ..
ينفذ هذا الماسوني الجديد قراراته الخادمة للماسونيين مع بلوغه الغرض الشخصي له ورئيس الدولة وأصحاب القرار يتفرجون عليه ويحمونه لأنّ بحمايته ستُحفظ عروشهم ..

وهذا يُفسّر لنا صعود شخصيات بعيدة كل البعد عن التدين الفطري والعادات والتقاليد وقربهم من أصحاب القرار والتأثير عليهم وأيضا حمايتهم وتصديرهم في الإعلام .. ومن هنا نتساؤل لماذا تسن لوائح وقوانين مخالفة للشعب وهكذا .

كتبه سائح في الوجود

هنا فيديو في جزئين عن علاقة بي تي اس بالماسونية

يمكنك الانتقال مباشرة للدقيقة 2:05

لا تعليقات حتى الآن

  1. كذابين حقيرين كارهين BTS بس لتشويه السمعة
    انا ارمي وفخورة بايسي RM

  2. اول شيء الانمي مو كرتون ثاني شيء لانمي مو من الماسونيه

  3. صحيح كلامك انا ارمي وماكنت مرتاحه لهاذي الفرقة وكل الارمي معمين بي BTS أصلا مغسوله عقولهم بهم
    من اول ما انشهرو كانو ماسونين الي يقول لاتربطون كلشي في الماسونيه لازم عشان نتشهر لازم عقد مع الشيطان
    على شان تنشهر وما ينفسخ العقد إلى موتهم \حزينه عليهم والله يستخدمونهم وسيله لغسل عقولنا ومهم مالهم دخل
    افيقو من الحلم .

  4. انا ارمي كلامك صحيييييح
    كيف تفسرون وجود علامات الماسونية في فيديوهاتهم !!!!! هل هي صدفة دائمااا !!!
    لنقل هي صدفة ومادا عن “blood sweet and tears” !!!! وما تفسيركم وجود الشيطان ابركساس فالمفي !!! كانت الاغنية التي توجوا بالبيلبورد
    شركة الbig hit معروفة عن التفاصييييل الدقييقة
    المغنيين الامريكيين واعترفوا بانهم باعوا روحهم للشيطان من اجل الشهرة و المال مثل katty perry , beyonce,lady gaga وكثييييير منهم
    الماسونيه لازم عشان نتشهر لازم عقد مع الشيطان
    وكمان كلنا ندري بان بتس اجتهدوا كثييييير مشان يوصلوا اللي هم فيه هلا
    ليكون في علمكم ماااتوجد فرقة ماجتهدت و ماتعبت
    بس للاسف اكثر الفرق مانشهرت
    بس بتس شهرتها عجييييبة حطمت ارقاام قياسية
    يااا نااس حتى الارمي الاجانب اقتنعوا بان بتس ماسونييين

  5. الكلام ده مفكوس له لانه مش صح مش حكاية ارمي ولا لا والهبل ده

  6. اكيد صاحب المقالة من كراهية bts اصلا هم ناجحين و انتو ضدهم و ضد نجاحهم و أغانيها كلها عبر و انتو شعب بتحب التفاهات و لما تلاقي اغاني عابرة نقول عنها مخدر

  7. 🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️وأكيد إنت عوض هذا🧠عندك هذا👞
    حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ،

  8. كذااااااببببييييين كلكم همكم تنزلو بي تي اس تحت و بعدين هنن مو بكيفهم بيعملو هيك هنن موقعين عقد مع الشركة ان هي يلي تختار لبسهم و مكياجهم و كل شي

  9. من جدكم انتو فقط تريدو الشهرة من وراهم اصلن عادي محد معير المقال اهمية
    واصلا العلامات صح انهم علامات اعين ولاكن هم غير مسلمين وكلنا نعرف ها الشي
    هم فقط قصدهم اعين في كثير من المشاهير المسلمين الي بيلبسو قلاده الاعين فقط لمنع الحسد
    لا كن هم وش دراهم بعتقدات العرب والامر انتشر للعالم الاجنبي بعدها للعالم الاسيوي الامر طبيعي للغايه
    بتجي وحده لابسه قلاده العين عن الحسد بتجون وتقولو انهم ماسونين بس خلاص تعبنا ترى
    يا جماعى اسمعوني هدا الكلام لكل الصحفين ادا بتكتبون تقرير عن اي شي تأكدو من كل النواحي و
    وتأكدو من لراي القارئ بل اول وربي يهديكم

  10. بالنسبه لكل يلي عم تعملو وتكتبو عن هاي الفرقه وقصه غسل العقول اه بي تي اس غسلو عقول الارمي من الفشل وركز هم عالامل والحلم الحقيقي 😁 وانو ما في شي رح يوقفهم حتى لو كانو ميؤوس منهم فرقه بدأت من حيات الفقر لتنشر الأمل والتفاؤل وانتو جاين تخبصو حكى عليهم هون

  11. الحمد لله على نعمة الاسلام والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات والحمدلله ا لان على دين محمد صلى الله عليه وسلم

  12. ترا كذب بتس مو ماسونيين و الي يقول علامات الماسونيه في لباسهم و اغانيهم كم مره نقول انو الشركه يختارون الملابس على كيفهم و الاستديو 🙂💜👍
    وانا احبهم و ما اصدق انهم ماسونيين

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنا عشر − 9 =